تضخيم عضلات الصدر شرح بالصور

      بسم الله الرحمن الرحيم :

  في هذا الموضوع سنتطرق انشاء الله لاهم تمارين عضلات  الصدر والتي تعد من اساسيات التمارين لهذه العضلة و اتباعها بالشكل الصحيح ستحصل على عضلات رائعة متناسقة و ضخمة انشاء الله وسنستعين بالصور لشرح التمارين .


اهم التمارين :

تمارين الصدر

 بار مستوي قبضة متوسطة : تمسك البار كما في الصورة تماما... تاثير التمرين على الجزء السفلي من البنش بشكل رئيسي وعلى الجزئ العلوي بشكل ثانوي وبسيط هذا التمرين من التمارين الرئيسية والتي ينصح بجعلها من التمارين الاولى .

تمارين الصدر
  بار مستوي قبضة ضيقة : يعمل هذا التمرين على بناء عضلة البنش من الداخل  والعمل على ملئ الفراغات وايضا تعمل عضلات الترسيبس بشكل ثانوي .


تمارين الصدر


 - بار مائل قبضة متوسطة : التمرين مهم  للمنطقة العلوية من الصدر بشكل اساسي وللمنطقة السفلية من الصدر بشكل ثانوي..

تمارين الصدر

بار مقلوب :هذا التمرين لبناء المنطقة السفلية من الصدر و  عضلات التريسيبس بشكل ثانوي هذا التمرين لا ينصح به للمبتدئين لما فيه من صعوبة و اجهاد .
تمارين الصدر

ضغط دامبلز مستوي :هذا التمرين يعمل على تجميع البنش للداخل من التمارين الاساسية و المهمة جدا لتقوية عضلات الصدر وتجميعها في وقت وجيز .

تمارين الصدر

ضغط دامبلز عالي او مائل : يعمل هذا التمرين على ضم المنطقة العلوية  للصدر وهو ايضا من التمارين الاساسية للصدر .

تمارين الصدر
  ضغط داملبز مقلوب : يعمل تقريبا عمل البار المائل  بالاضافة للضم والتجميع .

ملحوضة مهمة جدا :
 بالنسبة للتمارين اعلاه يجب عمل كل تمرين على حدة في 3 مجموعات المجوعة الاولى 12 تكرارة و الثانية 10 تكرارات و التالثة 8 تكرارات والاوزان بعد كل مجوعة تزيد في الوزن على حسب قدرتك .

2 commentaires:

Unknown يقول...

جزاك الله خيرا يا اخي

Unknown يقول...

%%% الله ينور

إرسال تعليق

 
موقع فيتنس ماكس © 2018